الجمعة، 2 يوليو 2010

اغار عليك

أقسم لي بالذي خلقك وخلقني أنك تحبني وأنك لن تتخلي عني وأنك ستتقي الله عندما تعاملني .أقسم بالذي في يديه روحك وروحي أنك بكلماتك وأفعالك الصادقة ستداوي جرحي وبها في قلبي ستعلن ليالي فرحي وأنك ستبقي دائما بجواري تزرع في فؤادي حروف أسمك الغالي وترويهم بدموعي.أقسم بالذي جعل محبتنا نرويها بعطائنا ألا تبخل علي بسؤالك فسؤالك عني يجعل قلبي من فرحته سينخلع من ضلوعي أجعل رقم هاتفي بجوارك ليحكي لك كم أجلس أنا في أنتظارك وحيدة غريبة شريدة أنتظر صوتك لأشعر أن الدنيا باكملها تسأل عني وأني ياقطعة مني أصبحت أنا أنا أنا في فلك اختياراتك أنك فكرت في لا يهمني لماذا أتصلت بي ولا أسال نفسي لما أتصلت فتحدث كما شئت حتي لو لم تكن كلماتك من وحي أفكار أشواقك ولا من أعماق حنين فؤادك لي فلا يهمني يكفيني أنني أعرف أنك تحبني فلا تنس أنك أقسمت لي رغم أنك أحزنتني بعد أن طاوعتني أشعرتني أنني لا أثق بك. أرجوك لا تحزن فأنا فتاة تريدك دوما أن تقسم لي أنك تحبني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق