الاثنين، 3 أكتوبر 2011

هل هذا الحب؟؟؟

قال لها:
لا أدري هل يشعر كل حبيب نحو حبيبته بمثلما أشعر أنا نحوك؟؟
ولا أدري هل ما أشعر به هو مايسمونه الحب ...؟
لقد سألت نفسي كثيرا ما معني كلمة الحب ...؟
سألت نفسي ماذا أعني أنا حين أقول لك :أنا احبك؟؟
أريد أن أقول لك ما أشعر به نحوك॥إنه إحساس غريب
يملأني وأنا مقتنع به تماما لأني أشعر به مثلما أشعر بأي جزء من جسدي
أشعر أنك جزء من جسدي جزء ملتحم به إلتحاما عضويا مثلما تتصل يداي
بجسدي ومثلما تتثبت عيناي في وجهي ومثلما يقع قلبي داخل صدري
وتخرج منه وتصل إليه شرايين واوردة تنتشر في كل ذرة من جسدي
لا أدري كيف أجعلك تتصورين الموقف بشكل أوضح ؟؟؟
أنني لا أريد أن أقول أنك يداي أو عيناي أو قلبي وإنما أريد
أن أقول أنك يداي أو عيناي او قلبي وإنما أريد أن أقول
إنك كأي جزء من جسدي يتصل عن طريق الخلايا والشرايين
والأعصاب ببقية الجسد فأنت جزء مني أشعر بك مثلما أشعر
بأي جزء من جسمي فإذا أبتعدت عني لاقدر الله
فكأنما فقدت جزءا من جسدي
هكذا أنت بالنسبة فهل هذا هو الحب ؟؟؟
قالت له
حين تتنفس أشعر بالهواء داخل صدري أنا
وحين تلمس يدك شيئا أشعر بملمس هذا الشيء علي جلدي
وحين يتألم جزء منك,يشتعل نفس الجزء مني ألما
عجيب إحساسي هذا عجيب أن يكون حبي تواصلا جسديا
بيني وبينك وحدة جسدية أحتوت علي جسدين
أتحدت أعصابهما ودماؤهما فهل هذا هو الحب؟؟؟
منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق