السبت، 29 أغسطس 2015

ياكاتبي-خسرتني

إنك خسرتني
ارجوك لا تتكلم
اسمعني
بلي خسرتني
بفساد اخلاقك الذي كان
حطب النيران الذي فيه القيتني
بلي خسرتني
خسرة امهر قارئة لديك
كانت تجمع ما تكتبه 
لتبحث فيهم عن عينيك
ليتني ما عرفتك
وظللت اسيرة البحث 
عن اسمك وتحقيقاتك
ليتني ما رايتك
واحتفظت بصورتك وكلماتك
مصدومة ومذهولة ومجروحة
من كاتبي الذي كنت به مفتونة
لماذا ياقلم كاتبي؟
كنت الخنجر الذي قتلني
أهذا هو ثمن إخلاصي
تكون انت سبب في خلاصي
لماذا ياورقة كاتبي
كنتي شهادة وفاتي
بعد أان كنتي كل حياتي
اهذا هو تقدير عطائي
تكوني أنتي إعلان لفنائي
أهذا هو جزائي؟
تكون كالذئب 
تريد أن تمزقني
وتلتهم أشلائي
من كنت أودعه قبل منامي
وأرجوه أن ياتي في أحلامي
لاأريد منك شيْ
فأنت حطمت كل شيْ
كفاك تبريرات وأعذار
فتبريراتك تسقط عليّ كشظايا بركان
أبعد يدك عني
أشعلت بداخلي الصدمة والاحزان
أهذه هي حقيقتك الأليمة
تستبيح الخطأ في وليمة
كم ضحاياك يا كاتبي
الذي أوقعت فيهم الجريمة
وأنا التي تخيلتك
مثال للشرف والفضيلة
انا رافضة أن أكون 
تحت قدميك قتيلة
الان سأعلن انسحابي
وسأقوم بحرق جرائدك وتحقيقاتك
التي كانت لي رفيقة
أما عني سأبحث عن كاتب أخر
ولكني لن اتعرف عليه
حتي لا أصدم فيه
واكتشف انه مثلك
أرخص من التراب الذي تحت قدميه



هناك تعليقان (2):

  1. عميلنا العزيز هل تبحثون عن افضل شركة تنظيف تكون متخصصة في كافة اعمال التنظيف وتقدمها بجودة ودقة عالية وباسعار رخيصة الحل مع شركة المثالية للتنظيف بالمنطقة الشرقية والقادرة علي تقديم كافة اعمال النظافة الشاملة للمنزل وجميع اركانة بالاعتماد علي كافة الاساليب الحديثة والعمالة الماهرة المدربة علي اعلي مستوا فمع شركة المثالية للتنظيف تستطيعون الحصو علي افضل الخدمات المثالية للتنظيف بجميع مدن المنطقة الشرقية

    شركة المثالية للتنظيف
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالدمام
    شركة المثالية للتنظيف بالخبر
    شركة المثالية للتنظيف بالجبيل
    شركة المثالية للتنظيف بالاحساء
    شركة المثالية للتنظيف بالقطيف

    ردحذف